الدول الأربعة.. السعودية والإمارات ومصر والبحرين تصدر بيان جديد وغير متوقع

أعلنت المملكة ودول الإمارات والبحرين ومصر، إضافة كيانين و11 فرداً إلى قوائم الإرهاب الموحدة التي أصدرتها الدول الأربع سابقاً، مبينةً أن ذلك جاء في ضوء التزامها بمحاربة الإرهاب، وتجفيف مصادر تمويله، ومكافحة الفكر المتطرف وأدوات نشره وترويجه.

وأوضحت الدول الأربع في بيان مشترك لها أن الكيانين المضافين للقائمة هما:
1- المجلس الإسلامي العالمي “مساع”.
2- الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

أما الأفراد فهم:
1-خالد ناظم دياب.
2- سالم جابر عمر علي سلطان فتح الله جابر.
3- ميسر علي موسى عبدالله الجبوري.
4- محمد علي سعيد أتم.
5- حسن علي محمد جمعة سلطان.

6- محمد سليمان حيدر محمد الحيدر.
7- محمد جمال أحمد حشمت عبدالحميد.
8- السيد محمود عزت إبراهيم عيسى.
9- يحيى السيد إبراهيم محمد موسى.
10- قدري محمد فهمي محمود الشيخ.
11- علاء علي علي محمد السماحي.

وبيّنت الدول الأربع، أن الكيانين المدرجين هما مؤسستان إرهابيتان تعملان على ترويج الإرهاب عبر استغلال الخطاب الإسلامي واستخدامه غطاءً لتسهيل النشاطات الإرهابية المختلفة، مضيفة أن الأفراد المدرجين نفذوا عمليات إرهابية مختلفة نالوا خلالها وينالون دعماً قطرياً مباشراً على مستويات مختلفة، بما في ذلك تزويدهم بجوازات سفر وتعيينهم في مؤسسات قطرية ذات مظهر خيري لتسهيل حركتهم.

وأشارت إلى أنه اتضح من خلال مراقبتها استمرار السلطات في قطر بدعم واحتضان وتمويل الإرهاب وتشجيع التطرف ونشر خطاب الكراهية، وعدم اتخاذها إجراءات فعلية بالتوقف عن النشاط الإرهابي، مشددةً على التزامها بدورها في تعزيز الجهود لمكافحة الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة، وعدم تهاونها في ملاحقة الأفراد والجماعات الإرهابية، وستدعم السبل كافة في هذا الإطار على الصعيد الإقليمي والدولي.

وأكدت الدول الأربع أنها ستواصل مكافحة الأنشطة الإرهابية واستهداف تمويل الإرهاب أياً كان مصدره، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في جميع أنحاء العالم بشكل فعّال؛ للحد من أنشطة المنظمات والتنظيمات الإرهابية والمتطرفة التي لا ينبغي السكوت من أي دولة عن أنشطتها.

وقدمت الدول الأربع، شكرها لجميع الدول الداعمة لها في إجراءاتها في مكافحة الإرهاب والتطرف والعنف، وتعتمد عليها في مواصلة الجهود والتعاون للقضاء على هذه الظاهرة التي طال شرها عموم العالم.المصدر : أخبار 24.

وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج توجيهي 2017 بالاسم ورقم الجلوس – ظهرت نتائج أمتحانات نتائج شهادة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم الأردنية ، لكل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية توجيهي 2017، نضع لكم أخر الأخبار التعليمية ونتائج الامتحانات عبر الموقع الإخباري الخليج ترند، الجميع يترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة الدورة الصيفية 2017، وذلك للتعرف على نتيجة جهودهم طوال العام، تابعو هذا التقرير وسنضع لكم رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية للاستعلام عن نتائج الطلاب .

نتائج التوجيهي 2017

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية للاستعلام عن نتائج توجيهي 2017 حيث أعلنت الوزارة أن نتيجة الثانوية العامة ظهرت منذ قليل، ويمكن الاستعلام عن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة – الدورة الصيفية 2017 وذلك بالدخول على الموقع الرسمي للوزارة للكشف عن النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

للتيسير على طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية بنشر الموقع الإلكتروني للاستعلام عن أتمام الشهادة الثانوية العامة لهذا العام 2017، ويمكن الاستعلام عن نتائج توجيهي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية على هذا الرابط http://tawjihi.jo/

نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس

طريقة الكشف عن نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس، وذلك للدخول على الموقع الرسمي للوزارة من هنـــــا، وتظهر لكم شاشة يكتب في أول مستطيل رقم جلوس الطالب أو الطالبة وفي المستطيل الثاني يكتب الأرقام أو الأحرف التي تظهر لكم ثم الضغط على عرض النتيجة وفوراً تظهر نتائج امتحان شهادة أتمام الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية هذا العام وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.