بالفيديو.. فتوي جديدة: هذا الفعل اذا قمت به امام زوجتك يبطل الزواج على الفور

أثارت فتوى الشيخ على الربيعي أطلقها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، جدلا واسعا وسط عامة الشعوب الاسلامية والاعلامية.

وأثارت الفتوى إستعجاباً من متلقي الخدمة بعد ان قال الشبخ في فتواه: أيها الموحدون اعلموا أن خلع جميع الملابس أثناء ممارسة العلاقات الزوجية تبطل عقد الزواج، فلا تتشبهوا بالكفار.

وبموجب هذه الفتوى فإن كل من خلع ملابسه أمام زوجته عليه أن يتزوجها من جديد لأنها بحكم الطالق.

لكن الربيعي استدرك ونشر عبر التويتر بأن “ما نشره الشيعة عبر الحساب المزيف باسمي حول دخول الزوج على زوجته بدون ثياب يبطل العقد كلام تافه ولا يستحق الرد لسخافته ومثله دعوة هدم الاهرامات”.

وفي وقتٍ سابق، إعتقلت السلطات بالسعودية الداعية اليمني المعروف الشيخ الدكتور علي الربيعي، بعد ما أثار موجه عضب عارمة في المملكة ودول الخليج عندما حرم الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة مساء الجمعة السابق.

للرجل.. إذا قمت بهذه الأشياء ستخطف قلب جميع النساء!

وكالات-  يحاول معظم الرجال لفت انتباه المرأة بشتى الطرق، ويقومون بعدة مبادرات للتقرب منها ونيل إعجابها وهناك بعض الخطوات المهمة التي إذا قام بها الرجل يكون قد قطع مسافة كبيرة للتقرب من المرأة، إليكم هذه الأمور:

1- أنقذها من المواقف الحرجة التي يمكن أن تتعرض إليها: ادعوها للرقص في حال جلست وحيدة في السهرة، الوقوف في صفها والدفاع عن وجهة نظرها، دعوتها إلى تناول القهوة في مقهى الجامعة في حال تواجدت وحيدة تبحث عن صديق.

2- اللياقة عنوانك في التعامل معها: تغزل مباشرة بها خاصة أمام صديقاتها، قد يبدو هذا محرج قليلاً لكنها ستحب ذلك، بادر بالتقرب منها على أساس التهذيب واللياقة في التعامل الذي يحمل معه رسائل الاهتمام والاعجاب، قم بإلقاء التحية والنظر في عيونها بخجل وتبادل الاحاديث القصيرة معها كخطوة اولى.

3- دعوتها إلى لقاء في مكان عام: التوجه بالدعوة، فلا بد أن يسبقه تعارف متواضع وتواصل ايجابي بينكما، دعوتها إلى حديقة عامة أو مقهى أو إلى نشاط رياضي، قد يكون أفضل بكثير من دعوتها إلى مكان رومانسي أو مكان معزول على العامة، وهذا سيولد ثقة كبيرة من جهتك.