مفاجأة في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل جديدة ومفاجئة في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل إليه في صفقة مدوية، الصيف الماضي .

فوفقًا لما ذكره برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن اللاعب البرازيلي أصر على وضع شرط جزائي في عقده مع باريس سان جيرمان، رغم أن هذا الأمر ليس إلزاميا في فرنسا .

وانتقل اللاعب البرازيلي الصيف الماضي، من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وأوضح البرنامج الإسباني أن نيمار استطاع أن يجبر نادي باريس سان جيرمان على وضع شرط جزائي في عقده مع الفريق، قبل أن يوافق على الانتقال الصيف الماضي.

وتوقع البرنامج أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع باريس، تساوي المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي لكسر عقده مع برشلونة (222 مليون يورو).

ونقل البرنامج تكهنات عدة صحف، تفيد بأن نيمار يريد أن يكون باريس سان جيرمان “مجرد جسر” من أجل الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني مستقبلا. المصدر : كووورة

مارسيلو يلعب دورًا في صفقة الموسم لريال مدريد

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني، في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع المستوى والظهور الباهت في الليجا وتتزايد الأنباء، التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد، بالحصول على خدمات البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لما نقلته صحيفة “آس”، نقلًا عن “الجارديان”، فإن اللاعب البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد، أبلغ إدارة ناديه، بحزن مواطنه نيمار مع سان جيرمان وأوضحت التقارير الصحفية، أن اللاعب البرازيلي لا تعجبه أساليب المدير الفني أوناي إيمري، مما وضعه في خلافات مع مدربه الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير، إلى أن مارسيلو، سوف يدعم وصول مواطنه نيمار إلى ريال مدريد، خاصة أن اللاعبين تربطهما علاقة صداقة قوية وقال نيمار، في تصريحات سابقة له، عندما كان في برشلونة “اللاعب الذي أود جلبه من ريال مدريد هو مارسيلو، لأنه صديقي”.

يذكر أن سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، قد رحب بإمكانية انضمام البرازيلي نيمار، لقلعة البرنابيو، خلال الفترة المقبله.